آخر الأخبار

أسرار الربح من تيك توك للمبتدئين 2022..تعرف عليها

أسرار الربح من تيك توك للمبتدئين 2022 تعرف عليها

أسرار الربح من تيك توك للمبتدئين 2022..تعرف عليها
أسرار الربح من تيك توك للمبتدئين 2022..تعرف عليها

أظهرت TikTok كيفية جني الأموال بطريقة كبيرة بعد أن حققت انتشارًا هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت مِيزة غير موجودة في بقية التطبيقات على وجه الخصوص، يساعدك تطبيق TikTok على مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة لا تزيد عن دقيقة عند إطلاقه، تم تغيير المدة الخاصة بالفيديو في وقت لاحق لتصبح 3 دقائق ثم 5 دقائق، وها هي الآن 10 دقائق.



هناك العديد من الطرق المختلفة التي يوفرها TikTok،بما في ذلك مقاطع الفيديو الساخرة والتعليمية إضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء حساب على TikTok مجانًا حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالمميزات. نظرًا لأن TikTok يدعم ما يقرب من 78 لغة شائعة في معظم دول العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبًا، فإن موضوع الربح من TikTok ممكن ولكن إذا تم استخدام هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة وبالطريقة التي تحقق تلك الغاية ، وهذا ما سنعرضه لكم في مقال اليوم.

هل الربح من تطبيق تيك توك تيك حقيقي؟

لم يعد كسب المال عبر الإنترنت سهلاً كما كان قبل بضع سنوات فقط ومع ذلك ، يرتبط التسويق عبر الإنترنت ارتباطًا وثيقًا بمواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram إذا كنت جيدًا في التسويق ، فستتمكن من الربح من هذه المواقع بسهولة تامة. نتيجة لذلك ، أصبح التسويق الإلكتروني شيئًا يمكن للجميع القيام به دون أي تكلفة والعائد الذي يجلبه يصبح مرتفعًا جدًا في بعض الأحيان. و اليوم  سوف نقدم لك طريقة تسويق جديدة بواسطة تطبيق TikTok أحد الأشياء الرائعة في TikTok هو أنه يمكنك كسب المال بدون الكثير من رأس المال.

كيفية الربح من التيك توك؟

ضع هذه الخطوات البسيطة في الاعتبار :

 

ننصحك بعدم الوقوع ضحية لعملية احتيال الثراء السريع لأن كل الطرق التي تتحدث عن الثراء السريع تقودك دائمًا إلى اليأس ؛ لذلك تذكر دائمًا أن تسلق السلم هو عملية خطوة بخطوة.


  • أول شيء يجب عليك فعله عند التفكير في كيفية كسب المال على Tik Tok، هو التفكير في كيف أن تصبح مشهوراً.
  • قم بتنزيل تطبيق Tik Tok أو يمكنك تنزيل Tik Tok Lite إذا لم يكن هاتفك سريعًا بما يكفي لتشغيل التطبيق.
  • لإنشاء حساب على Tik Tok، تحتاج إلى تحديد هدفك من إنشاء الحساب.
  • تحديد كيف تريد الربح من Tik Tok.
  • تأكد من أن يكون حسابك مؤهلاً ومطابق لجميع شروط الربح لمشاهدة الفيديوهات.


أهم الأمور التي يجب عليك اتباعها من أجل تحقيق الأرباح عبر التيك توك تنقسم طرق الربح من التيكتوك إلى قسمين :


أولاً : قسم صعب ويحتاج وقت طويل حتى تحقق النجاح به، ولكنه مربح على المدى الطويل، وهو النوع الذي أنصحك به تحديداً.

ثانياً : قسم يحتاج منك أن تكون ذكياً وتستغل الترندات، ولكن هذا القسم غير دائم.

ربح المال من تطبيق التيكتوك بسرعة 

هذه هي الطريقة التي أخبرتك بها منذ مدّة قصيرة يستغرق تحقيقها وقتًا وجهدًا ، يمكنك إنشاء وبث فيديو مباشر خاص بك على Tik Tok بمجرد أن يبدأ شخص ما في مشاهدة البث المباشر الخاص بك ، يمكنه إرسال هدايا الدعم إليك من خلال حسابك لكن هذه الطريقة ليست سهلة تحتاج إلى بناء جمهور كبير يتابعك باستمرار وينتظر أوقات البث المباشر وأيضًا أن يهتم أحد هؤلاء المتابعين بالمحتوى الذي تقدمه ليبدأ في تقديم الدعم المالي لك عن طريق إرسال الهدايا.



وعندما اخبرتك أن الطريقة قصيرة ولن تدوم؛  لأنه لن يستمر الداعمون الذين سيبدؤون في دعمك على Tik Tok في دعمك لفترة طويلة ، لذلك إذا اعتمدت عليهم تمامًا وأهملت الطريقة التي سأخبرك بها ، فستصاب بالإحباط بسرعة حتى لو كان دعمهم رائعًا في البداية. المحتوى هو الملك ، لذا تذكر هذا ، وأنا متيقِّن من أنك ستحقق الكثير من النجاح على Tik Tok مع التحديثات التي أقدمها.



يتمتع TikTok بالكثير من الإمكانات ، ولكن لا يمكنك جني الأموال منه إلا إذا قمت بذلك بشكل صحيح ولفترة طويلة من الزمن. اتبع هذه الطريقة بالإضافة إلى اللجوء إلى الطريقة الأولى ، ولكن قم بتنفيذ خطوات هذه الطريقة بشكل كامل.



لكسب المال من Tik Tok ، يجب عليك أولاً الاستعداد لتقديم محتوى تجده قويًا وتحبه مثل تقديم نصائح لكسب المال أو التسويق ثم انتقل إلى الخطوات التالية حول كيفية استخدام التطبيق :


  1. أنشئ علامتك التجارية الخاصة واكسب المال من خلال تطبيق Tik Tok.
  2. جمع عدد جيد من المتابعين وتحويلهم إلى أموال.
  3. الربح من تيك توك من خلال قناة يوتيوب، عبر التسويق لحسابك بداخلها.
  4. اربح على TikTok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

الخطوات الصحيحة للربح  من تطبيق تيك توك

بدءًا من الأعلى، إذا وصلت إلى هذا العنوان مباشرةً، أوصيك بقراءة المقالة من البداية إلى النهاية لأن بعضها مكمل ومن الأفضل فهم جميع الخطوات التي تتحدث عن كيفية جني الأموال على Tik Tok بالترتيب للنجاح في ذلك.


كيف يمكنك كسب المال على TikTok عند بناء علامة تجارية؟

لقد أخبرتك من قبل أنه إذا كنت تريد جني الأموال من Tik Tok، فعليك أولاً معرفة نوع المحتوى الشائع والتركيز عليه إليك بعض النصائح التي ستساعدك كثيرًا في بناء جمهور على Tik Tok:


  1. Tik Tok هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يتيح لك أن تصبح مشهورًا من خلال جمع المتابعين.
  2. فكر في البدء في الحديث عن الموضوعات التي تهم الجمهور والتي ستستهدفها بغض النظر عن هذه الموضوعات وأنصحك بالتركيز على جزء معين والتخصص في الحديث عن الموضوعات ،ولا تجعل المحتوى الخاص بك مشتتًا للانتباه.
  3. كن فعالا ومثيرا للاهتمام في طرح المواضيع والمعلومات الخاصة بك.
  4. تذكر أن هناك قدرًا محدودًا من الوقت يمكنك قضاؤه لكل مقطع فيديو لذلك، اجمع المعلومات قبل البدء في عملية النشر.

جمع متابعين عبر تيك توك وتحويلهم الى أموال

كسب المال على TikTok أمر سهل كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية :


  • ابحث في Facebook أو Instagram عن مقاطع فيديو ذات مواضيع متشابهة بعد ذلك، استخدم عناوين قريبة من مقاطع الفيديو الشائعة حتى تتمكن من التنافس معها.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأضف بعض التعديلات عليها ثم أعد نشرها مرة أخرى.
  • اعثر على أفضل علامات تصنيف TikTok لهذا الأسبوع وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك لمطابقة علامات التجزئة هذه.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو على Tik Tok، ولا تجعل مقاطع الفيديو متقطعة لفترات طويلة.


الربح من تيك توك من خلال اليوتيوب

الربح من تيك توك من خلال اليوتيوب
الربح من تيك توك

كيف يمكنني كسب المال على TikTokمن خلال اليوتيوب؟ 


بعد تحديث TikTok الجديد، لم يعد هناك سبب حقيقي لتحويل TikTokers إلى YouTube لأنه تم رفع مدة الفيديو من 2 إلى 10 دقائق في آخر تحديث له (مارس 2022) ويبدو أن المنافسة الحقيقية والتحدي الصعب لها كانت مع مطوري YouTube ولكن لا تقلق ، سنقدم لك بعض الطرق حتى تتمكن من تحويل متابعيك على TikTok إلى أرباح من أهم الأشياء أن تبدأ في استخدام منصتهم لكسب المال هناك عدة طرق مختلفة لربط حساب Tik Tok الخاص بك بحساب آخر تتمثل الطرق في ربط حساب Tik Tok الخاص بك بحساباتك على Instagram أو YouTube.


هناك طرق مباشرة للربح من Instagram أو من YouTube بحيث يمكنك كسب المال عن طريق ربط حسابك ببرنامج Google AdSense هذا لأنه عندما تنشر أي مقطع فيديو على Tik Tok، فإنك تحذف اللقطة المهمة منه وتحول الزوار إلى حسابك على YouTube لرؤية تلك المعلومات المفقودة.


مثلا؛ إذا نشرت مقطع فيديو لتحدي أو تجربة معينة، فكل ما عليك فعله هو حذف لقطة الشاشة للنتيجة وإخبار الأشخاص الذين يتابعونك أنه إذا كانوا يريدون رؤية النتيجة، فعليهم الانتقال إلى قناتك على YouTube.


لذلك، هنا ستصطاد عصفورين بحجر واحد سوف تجمع المتابعين على Tik Tok وتجمع المشاهدات على YouTube.

هناك طرق أخرى للقيام بذلك تتمثل إحدى الطرق في جمع أفضل مقاطع فيديو Tik Tok ونشرها على قناتك على YouTube بعد ذلك ستكون في أعلى نتائج البحث وستحصل على مشاهدات وأرباح.


هل فيديوهات التيك توك محمية بحقوق الطبع والنشر؟

الإجابة هي نعم، لكن Tik Tok لا يهتم بهذا كثيرًا نظرًا لوجود العديد من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على النظام الأساسي على مدار الساعة.


يجب عليك القيام بما يلي:  تطبيق هذه الخطوات كل يوم، تحميل مقاطع الفيديو بقدر الإمكان، بعد الوصول إلى عدد معين من المتابعين، قم بإزالة مقاطع الفيديو القديمة.


قد تبدأ في التفكير الآن وقد تقول لنفسك أن مليون متابع على TikTok مستحيل يا صديقي أعدك أنك إذا نفذت هذه الخطوات، فستصل إليها في وقت قصير جدًا ربما لن تقوم بتطبيقها لأنك وجدت المعلومات مجانًا.


أتمنى أن قدمت لكم شرحاً كافياً حول كيفية الاستفادة من Tik Tok.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -