آخر الأخبار

كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف Android إلى iPhone في دقائق2023

يعد نقل أسماء جهات الاتصال من هاتف Android إلى iPhone إحدى أكثر المشكلات شيوعًا بين المستخدمين وهناك الكثير من المستخدمين الذين يواجهون مثل هذه المشكلة خاصة لأن جميع الأشخاص أصبحوا على استعداد لاستخدام هواتف ايفون بدلاً من هواتف اندرويد.

كيفية نقل جهات الاتصال من هاتف Android إلى iPhone في دقائق2023
نقل جهات الاتصال من هاتف Android إلى iPhone
 

وهذا لا يعني أن هواتف Android ليست جيدة أو بها عيوب أو شيء من هذا القبيل، العكس تمامًا هو المكان الذي يفضل فيه الكثير من الناس استخدام أجهزة iPhone فقط. على وجه الخصوص، هناك الكثير من هواتف Android ذات الميزات الهائلة التي يمكن أن تكون أفضل من هواتف iPhone نفسها، ولكن كما ذكرنا ما هي الا أذواق والتفضيل فقط

في منشور المدونة هذا، سنوضح لك الطريقة الأسرع والأسهل لنقل جميع جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف Android إلى iPhone في دقائق معدودة. احصل على استعداد للانتقال السلس إلى iOS.

طريقة نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون عن طريق الايميل

من الممكن أيضًا استخدام حساب Gmail لنقل الأسماء من أندرويد إلى آيفون دون برامج فقط عبر البريد الإلكتروني وخدمة حفظ جهات الاتصال من غوغل، لنجاح هذه العملية ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • افتح الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
  • حدد الحسابات وكلمات المرور.
  • انقر فوق إضافة حساب وحدد حساب Gmail المربوط بجهازك الأندرويد.
  • بمجرد القيام بذلك، ستتم مكامنه جهات الاتصال الخاصة بك من حساب Gmail الخاص بك إلى جهاز iPhone الخاص بك.

نقل الأسماء من هاتف Android إلى iPhone باستخدام تطبيق "Copy to SIm

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الأخرى عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في نقل الأسماء من هاتف Android الخاص بك إلى iPhone الخاص بك، لكن معظم التطبيقات تستغرق الكثير من الوقت لإجراء النقل.

 وقد تكون بعض التطبيقات الأخرى أيضًا غير آمنة ولكن تطبيق Copy to SIM هو أحد أفضل التطبيقات التي يحبها العديد من المستخدمين في إجراء نقل الأسماء من Android إلى iPhone، يستخدم هذا التطبيق شريحة Android SIM الخاصة بك لنسخ جميع الأسماء الموجودة في الهاتف إلى شريحة SIM الخاصة بك،ثم سينقل المستخدم الشريحة إلى iPhone ويبدأ في استيراد الأسماء من ذاكرة تخزين بطاقة SIM.

هل تطبيق Copy to SIM آمن ولا خوف في إستخدامه؟

على الرغم من وجود الكثير من البرامج والتطبيقات الرائعة على الإنترنت التي تساعد المستخدم على نقل أسماء من هاتف Android إلى iPhone، لكن بعضها غير آمن واستخدامها معقد للغاية، لكن Copy to SIM كان في البداية مجرد برنامج عبر الإنترنت يمكن استخدامه ببساطة كذلك. لكن الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه الآن لذلك تم تطويره وأصبح تطبيقًا كاملاً وليس فقط عبر الإنترنت، بل إنه متاح أيضًا على متجر Google Play ويمكن تنزيله ببساطة من خلال رابط «هنا».

من خلال خطوات العمل على تطبيق Copy to SIM، سنتعلم كيفية نقل الأسماء من هاتف Android إلى iPhone ببساطة ويسر، لذلك لن تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الأسماء من خلاله، ولن تحتاج أيضًا إلى الاعتماد على الأساليب التقليدية التي ذكرناها والتي تستغرق الكثير من الوقت، فقط اتبع الخطوات التالية على تطبيق Copy to SIM. 

مراحل عمل تطبيق Copy to SIM


  1. في البداية قم بتثبيت التطبيق على هاتف Android الخاص بك، من خلال هذا الرابط .

  2. ثم قم بنقل بطاقة SIM إذا كنت على جهاز iPhone الخاص بك وقم بنقلها إلى هاتف Android الخاص بك حتى يعمل التطبيق.

  3. شغل التطبيق  ثم اضغط على خيار جهات الاتصال على الهاتف في الواجهة الرئيسية للتطبيق.  
  4. ثم حدد جميع جهات الاتصال على الهاتف التي ترغب في نقلها إلى بطاقة SIM.

ستُعرض عليك الآن قائمة على شاشة هاتفك الرئيسية لتحديد ما إذا كنت ترغب في حفظ جهات الاتصال في بريدك الإلكتروني iCloud أو حساب البريد الإلكتروني، وانقر فوق خيار Save في حساب iCloud، وتوجه الآن إلى جهات الاتصال في iPhone الخاص بك وستجد أن جميع الأسماء موجودة.

خاتمة

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في مساعدتك على نقل جهات الاتصال من هاتف Android إلى جهاز iPhone الخاص بك في بضع دقائق فقط. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، أو ترغب في مشاركة أي نصائح خاصة بك، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -